ماونتن فيو التجمع

Wiki Article

ماونتن فيو التجمع
كمبوند ماونتن فيو التجمع واحد من أبرز المجمعات السكنية التي تم العمل على تشييدها فى الأونة الأخيرة بواسطة شركة ماونتن فيو الشهيرة والتي حرصت على أن يتمتع الكمبوند بمختلف المزايا من أجل أن يكون اول كمبوند متكامل الأركان داخل القاهرة الجديدة، من أجل أن يتمتع قاطني الكمبوند بالصورة المثالية للرفاهية والرقي التي يحلمون بها، والتى اعتادنا عليها فى مختلف مشروعات شركة ماونتن فيو العقارية، والتي ساعدتها فى الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

بدأت الشركة المطورة مراحل تميز ماونتن فيو التجمع من خلال اختيار مساحة ضخمة في أحد أبرز مواقع القاهرة الجديدة من أجل البدء في تشييد واحد من أفضل كمبوندات التجمع الخامس، بواسطة موقع استراتيجي مميز قريب من مختلف المعالم ومالحاورلا الهامة داخل المدينة، في مساحة كبيرة تتسع لعدد كبير جدا من الخدمات والمرافق، من ثم حرصت الشركة المطورة ايضا على طرح كل هذا التميز بباقة مميزة جدا من الأسعار التنافسية التى تعمل على جذب شرائح كبيرة جدا من المستثمرين.

تعرف الآن على كافة تفاصيل مشروع ماونتن فيو التجمع بواسطة أحد أفضل خبراء العقار التي توفرهم شركة سليكت هاوس Select House، والتى تعد واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط، لما عملت على توفيره من استشارات عقارية ناجحة جدا لعملائها من خلال تلك الباقة المميزة جدا من الخبراء العقاريين الذين يمنحون العملاء تلك الاستشارات على مدار سنوات من عمل الشركة.

موقع ماونتن فيو التجمع
عملت الشركة المطورة على اختيار موقع ماونتن فيو التجمع بعناية وحرص شديدين، وذلك في إطار إدراكها مدى أهمية اختيار موقع حيوي من أجل منح قاطني الكمبوند عمليات وصول سهلة الى وجهاتهم المختلفة، بواسطة شبكة مميزة جدا من الطرق العالميةو التي تحيط بالكمبوند من مختلف الجهات.

وقع الاختيار على أحد اكثر القطع تميزا والتي تقع على الطريق الدائري مباشرة، المحور الأهم للقاهرة الكبرى والذي يعمل على وصل كافة مناطق القاهرة ببعضها البعض، ماونتن فيو التجمع ويعمل ايضا على توفير شبكة كبيرة من الترابط بينه وبين مختلف الطرق والمحاور الأخرى والتي تسهل على قاطني المشروع الوصول الى وجهاتهم المختلفة، ومن أبرز المعالم والمحاور القريبة خمن الكمبوند:

يقع ماونتن فيو التجمع على مسافة قريبة جدا من كمبوند هايد بارك الشهير، وهو أحد أكبر كمبوندات التجمع الخامس التى تعمل على منح حيوية كبيرة للمنطقة التي تقع بها.
يقع الكمبوند ايضا بالقرب من الجامعة الأمريكية الصرح التعليمي الأكبر في القاهرة الجديدة والذي تضمن خدمات تعليمية فريدة لقاطني الكمبوند.
يتميز موقع ماونتن فيو التجمع كونه على مسافة قريبة جدا من شارع التسعين الرئيسي وهو المحور الأهم والقلب النابض للقاهرة الجديدة والذي يمتد حتى العاصمة الإدارية الجديدة في صورة محور بن زايد الشهير.
يفصل بين مدينة الرحاب والكمبوند 7 دقائق فقط.
يمتلك الكمبوند نفس المسافة بين محورين من أهم المحاور الماره في القاهرة الجديدة وهما طريق السويس وطريق العين السخنة، حيث يقع الكمبوند في منتصف المسافة الفاصلة بينهم.

Report this wiki page